الخميس 22 اغسطس 2024

لتوقيع عقده مع الأهلي.. أشرف داري يصل القاهرة خلال ساعات

دراي

ملاعب الهلال22-8-2024 | 20:11

محمد نبيل

أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس عن اقتراب النادي الأهلي، من حسم مفاوضاته في صفقة الدولي المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة،  لتعويض رحيل محمد عبد المنعم إلي نيس الصيف الجاري.

وأشار موقع "فوت ميركاتو" الفرنسى، أن الصفقة أصبحت الآن قريبة جدًا وأن المدافع داري 25 عامًا لديه اتفاق شفهي مع الأهلي،  وبريست لديه أيضًا اتفاق شفهي مع الفريق المصري، ولا تزال هناك تفاصيل لم يتم حسمها لكن اللاعب يجب أن يغادر قبل نهاية الأسبوع إلي مصر ليوقع عقده مع فريقه الجديد.

وأوضح الموقع الفرنسي، بعد موسمين في أوروبا، يمكن لأشرف داري العودة إلى القارة الأفريقية التي غادرها منذ رحيله عن الوداد البيضاوي في عام 2022.

في سياق متصل، عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المشرف العام على الكرة عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية، بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف ومحمد رمضان، وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات.

وبعد الحديث في بعض الملفات ذات الأولوية، عقدت اللجنة اجتماعًا مطولًا مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع وشطة مدير الأكاديمية، وشادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية، في حضور خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة، والذي تم توضيح مهام عمله الجديد للتنسيق مع رؤساء القطاعات والعرض على لجنة التخطيط.

وعقدت اللجنة أيضًا اجتماعًا مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للاطلاع على رؤيته للمرحلة القادمة في ضوء المهام الإدارية التي تم تكليفه بها والترتيب للموسم الجديد.

وأخيرًا اجتمعت اللجنة مع أمير توفيق مدير التعاقدات وهاني رمزي رئيس لجنة الإسكاوتنج، وتمت متابعة آخر التطورات بالنسبة للاعبين المرشحين للانضمام للأهلي وفقًا للرؤية الفنية.