السبت 31 اغسطس 2024

للفتيات.. 6 إطلالات تجعلك تبدين أكبر سنًا.. منها كثرة الاكسسوارات

اختاري الملابس المناسبة لعمرك

سيدتي23-8-2024 | 15:50

عزة أبو السعود

تتمنى كل فتاة أن تبدو بإطلالة عصرية تتناسب مع صيحات الموضة العالمية،.. لكن هناك بعض الأزياء التي تجعلك تبدين أكبر سناً،.. وهو ما ذكره خبراء الأزياء عبر موقع citymagazaine “ "وإليكِ أبرزها..

 الملابس السوداء

 من المعروف أن الأسود هو ملك الألوان، ويعد من الألوان الكلاسيكية الأنيقة،  لكن ارتداء  الكثير من اللون الأسود على الوجه ، يمكن أن يبرز الهالات السوداء والتجاعيد بالوجه،  بدلًا من ذلك، حاولي دمج الملحقات الملونة، أو ارتدي الألوان الفاتحة  التي ستضيف توهجًا  ونورا لوجهك.

المجوهرات والإكسسوارات الضخمة:

من الاختيارات الخاطئة عند  إتباع اتجاهات الموضة، هي اختيارات المجوهرات الكبيرة والإكسسوارات الضخمة والمزخرفة بشكل قوي، مثل الحلي ، والخواتم ، والأقراط،  فهذه الموضة تجعلك تبدين أكبر من عمرك، لذلك اختاري السلاسل الرفيعة والأقراط البسيطة  التي تبرز أناقتك وجمالك وتجعلك اصغر من سنك.

طول الملابس بشكل خاطئ:

قد يؤثر طول  الملابس الغير مناسبة  علي المظهر  الخارجي وعلي شكل الجسم ويبرز عيوبه ، لذا تجنبي ارتداء الملابس القصيرة جدا  أو الطويلة جدًا، وكذلك الملابس ذات الطول المتوسط، لأن هذا الطول يمكن أن يبرز شكل  جسمك أكثر وزناً، لذلك اختاري الطول المناسب لجسمك.تجاهل  الإكسسوارات والشعر والمكياج :

تعتبر مكملات الاكسسورات  والعناية بالشعر والمكياج  من أهم الأشياء التي تضفي علي المظهر الخارجي الرقي والجاذبية،  فبدون ذلك لا تكتمل أناقتك، لذلك احرصي علي ارتداء الاكسسورات الرقيقة، والنظارات العصرية ، مع وضع لمسات خفيفة من المكياج البسيط الهادي باستخدام ألوان هادئة ، ولا تنسي العناية بتصفيف شعرك، لتحقيق مظهر أنيق ينضح بالثقة والرقي.

اتباع الصيحات القديمة

تتغير  الموضة  بشكل مستمر ،فاحرصي علي متابعة  اخر الصيحات المستحدثة  لمعرفة  كل ما هو جديد وأنيق في عالم الأزياء، فالصيحات القديمة قد يجعل مظهرك  أكبر سنا، لذا ركزي في الموضة  الحالية، واختاري ما يناسبك منها.

   الملابس الفضفاضة والضيقة 

الملابس المناسبة لشكل جسمك  لها دور أساسي في تحسين مظهرك، فابتعدي عن الملابس الواسعة أو الضيقة ، فكليهما بظهر عيوب جسدك ويجعلك تبدين أكبر سنًا ، لذا أحرصي علي ارتداء واختيار  الملابس المناسبة لحجم جسمك.