الجمعة 23 اغسطس 2024

فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري

فالنسيا

ملاعب الهلال23-8-2024 | 08:57

أنس مصباح

يلتقي فريق فالنسيا مضيفه سيلتا فيجو، مساء اليوم الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني. فالنسيا يدخل اللقاء بحثا عن الفوز الأول، حيث يحل في الترتيب السابع عشر بعد خسارة الجولة الأولى. أما سيلتا فيجو فيتصدر الترتيب برصيد 3 نقاط، ويسعى لمواصلة حصد النقاط. وفي نفس الجولة، يلاقي فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في الثامنة مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات bien Sports HD1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، ويسبق اللقاء أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة الأوروبية.

يذكر أن برشلونة يدخل اللقاء محتلا المركز الرابع برصيد 3 نقاط فى جدول ترتيب الليجا، بينما يأتي بيلباو في المركز الثانى عشر بنقطة وحيدة.

في شأن آخر، يواجه فريق أرسنال نظيره أستون فيلا في السابعة والنصف مساء السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق أستون فيلا في قمة من العيار الثقيل تزين مواجهات الأسبوع الثاني من البريميرليج. ويتزين ملعب “فيلا بارك” ليحتضن مجريات ووقائع اللقاء المنتظر.

وحقق الجانرز الفوز في الجولة الإفتتاحية على ملعبه وبين جماهيره بنتيجة هدفين دون رد على فريق ولفرهامبتون من توقيع كلا من كاي هافريتز وبوكايو ساكا.

في حين نجح أستون فيلا في تحقيق الإنتصار في الجولة الأولى على فريق وست هام يونايتد خارج الديار بهدفين مقابل هدف.

ثنائية الفيلانز حملت توقيع كلا من “أونانا – دوران”.