السبت 7 سبتمبر 2024

إصابة 10 أشخاص بسبب انفجار إطار سيارة على الطريق الصحراوي في المنيا

حادث

الجريمة23-8-2024 | 10:56

هويدا علي

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا حادثًا مروريًا أدى إلى إصابة 10 أشخاص، وذلك نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص كانت تقلهم.

وقع الحادث إثر انفجار أحد إطارات الميكروباص، مما تسبب في فقدان السيطرة على السيارة وانقلابها على الطريق، ما أدى إلى إصابة الركاب بجروح وإصابات متفاوتة.

 

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز أبو قرقاص. على الفور، انتقلت فرق الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف.

تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتبين أن الإصابات تتراوح بين اشتباه في كسور وارتجاجات وجروح وكدمات وسحجات.

جميع المصابين من سكان محافظة الأقصر، وكانوا في طريقهم إلى وجهتهم عندما وقع الحادث. نقل المصابين وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم تحرير محضر رسمي بالواقعة. وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته والتأكد من الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انفجار الإطار وانقلاب السيارة.