الإثنين 26 اغسطس 2024

محافظ دمياط يشيد بجهود "الأوقاف" في حماية الشباب من الأفكار الهدامة والمتطرفة

محافظ دمياط أيمن الشهابي

محافظات23-8-2024 | 17:56

دار الهلال

أشاد محافظ دمياط أيمن الشهابي، بجهود وزارة الأوقاف تحت قيادة الاستاذ الدكتور أسامة الأزهري، في عمارة بيوت الله والحفاظ عليها، علاوة على الجهود المبذولة لنشر تعاليم الدين الإسلامي والفكر الوسطي المستنير وحماية الشباب والمجتمع من الأفكار الهدامة والمتطرفة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم بمكتبه، الدكتور هشام عبد العزيز رئيس مجموعة الاتصال السياسى بوزارة الأوقاف، حيث رحب المحافظ - خلال اللقاء الذى حضره الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف بدمياط - بالدكتور هشام عبد العزيز على أرض محافظة دمياط ، وناقش سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة لتعزيز تلك الجهود.

وأكد المحافظ حرص المحافظة على تقديم أوجه الدعم الممكنة لخدمة القطاع الدينى بالمحافظة، مشيدًا بما تم تنفيذه من جهود لصيانة أكبر وأهم مسجد بالمحافظة (مسجد البحر)؛ بما يليق مع مكانته الدينية والتراثية، كما بحث إمكانية تنفيذ نموذج "مسجد مصر" لإنشاء مركز ديني وثقافي وتنويري متكامل.

من جانبه، نقل الدكتور هشام عبد العزيز تحيات وزير الأوقاف إلى محافظ دمياط، معربًا عن تطلع الوزارة إلى استمرار التعاون وتعزيز أواصرها مع المحافظة، لرعاية الأنشطة والمبادرات التى تقوم بها المديرية .