الجمعة 23 اغسطس 2024

المصري الثاني في ليفربول.. ألفين أيمن يسير على خطى محمد صلاح

ألفين أيمن

ملاعب الهلال23-8-2024 | 18:15

أنس مصباح

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي حسم صفقة ألفين أيمن، لاعب فريق ولفرهامبتون، لضمه في فترة القيد الصيفي الحالية.

وأصبح ألفين أيمن هو المصري الثاني في صفوف الريدز، بعد محمد صلاح، نجم نجوم الفريق، وأحد أكبر نجوم العالم في كرة القدم حاليا.

ووقع اللاعب لليفر مقابل مليوني جنيه إسترليني، ولمدة 5 مواسم.

وفي شأن آخر، وقع الكاي جوندوجان لاعب برشلونة الإسباني، عقود عودته من جديد لصفوف فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، بعد التوصل لاتفاق على بنود التعاقد.

ووجه اللاعب الألماني الكاي جوندوجان رسالة لجمهور برشلونة الإسباني، بعد رحيله عن صفوف الفريق، عقب موسم واحد، قائلا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعد عام واحد أودعكم، فقد حضرت لخوض تحدي جديد في مسيرتي، وقدمت كل ما لدي لصالح النادي، وبذلت أقصى ما في وسعي خلال موسم صعب، وحاولت اساعد زملائي في الفريق. 

وأضاف: "الآن أودع النادي في ظروف صعبة، ولكن لو رحيلي سيساعد النادي ماديا سيقلل ذلك من حزني على الرحيل، لقد كانت أيام رائعة لا تنسى بما فيها من أمور جيدة وسيئة، لقد كان اللعب لبرشلونة رغبة لدي، وأنا ممتن لهذه التجربة، فهي أيام ستظل محفورة في ذاكرتي." وختم اللاعب بقوله: "أتمنى لكم مستقبلا رائعا وتقديم موسم أفضل هذه السنة، والجمهور يستحق أن يعود النادي لمكانته كأفضل فريق في العالم. وعاد جوندوجان لصفوف فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، بناء على رغبة جوارديولا المدير الفني للفريق.