السبت 24 اغسطس 2024

وزيرا التعليم العالي والشباب والرياضة يشهدان حفل تخريج طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال23-8-2024 | 23:09

لطفي السقعان

شهد والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نائبا عن رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ولفيف من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة، حفل تخرج طلاب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته واعتزازه بمشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم المميز، مؤكدًا أن هؤلاء الشباب هم عماد المستقبل وركيزة النهضة والتقدم في مصر.

وهنأ وزير الشباب والرياضة الخريجين وأسرهم، مشيدًا بالجهود المبذولة خلال سنوات الدراسة للوصول إلى هذه اللحظة المهمة، كما دعاهم إلى الاستعداد للانخراط في سوق العمل والمساهمة في بناء الوطن، مشيرًا إلى أن مصر تعتمد على شبابها الواعد في تحقيق التنمية المستدامة والتقدم في مختلف المجالات.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مواصلة التعلم واكتساب المهارات الجديدة التي يتطلبها سوق العمل الحديث، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة تدعم الشباب في مسيرتهم نحو تحقيق طموحاتهم والمشاركة الفاعلة في بناء مصر المستقبل.