الأحد 25 اغسطس 2024

الفرقة الموسيقية للقومي للمسرح في ساحة مركز الهناجر للفنون اليوم

صيف الإنتاج الثقافي

ثقافة24-8-2024 | 09:51

فاطمة الزهراء حمدي

ينظم قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، اليوم السبت، فعاليات الليلة السادسة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، وذلك تحت رعاية أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، ضمن فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا"، وذلك في التاسعة مساءٍ، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

كما يشارك المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، في برنامج صيف الإنتاج الثقافي من خلال فرقته الموسيقية، التي ستقدم اليوم، مجموعة متميزة من الفقرات الموسيقية والغنائية، حيث يتغنى الفنان أحمد محسن والفنانة هند عمر بمجموعة من مختارات من أشهر أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر.

ويستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوميًا حتى 31 أغسطس الجاري بسعر تذكرة 30 جنيه، ومن المقرر أن يحيى الفنان  ماهر محمود حفل الليلة السابعة للبرنامج يوم 25 أغسطس، وتحيى فرقة رضا للفنون الشعبية حفل يوم 26 أغسطس، وتحيى الفنانة فاطمة محمد على حفل الليلة التاسعة للبرنامج يوم 27  أغسطس .

ويقدم الفنان على الألفي حفل الليلة العاشرة من البرنامج يوم 28 أغسطس، وتحيى الفرقة القومية للفنون الشعبية حفل يوم 29  أغسطس، وتحيى الفنانة فاطمة عادل حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم30  أغسطس .

والجدير بالذكر تختتم فعاليات الليلة  الـ 14 لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوم 31  أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي "فرحة" من إنتاج الأكاديمية .