السبت 24 اغسطس 2024

قوات الاحتلال تعثر على الإسرائيليين اللذين دخلا قلقيلية سالمين

الاحتلال الاسرائيلي

أخبار24-8-2024 | 17:48

دار الهلال

عثرت قوات الاحتلال الإسرائيلية عن الاثنين اللذين دخلال قلقيلية ساملين، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام إسرائيلية في نبأ عاجل.

جدير بالذكر أنه كانت قد أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اختفاء إسرائيليين اثنين دخلا قلقيلية شمالي الضفة الغربية لإصلاح سيارتهما.

وأشارت وسائل الإعلام، أن القوات الإسرائيلية التي دخلت قلقيلية للبحث عن الإسرائيليين تعرضت لإطلاق النار ولم تعثر عليهما.

وأكدت هيئة البث الإسرائيلية عن الجيش: "لا نعرف مكان الإسرائيليين اللذين دخلا قلقيلية وعمليات البحث عنهما متواصلة".

وكانت أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف ناقلة جنود إسرائيليين بقذيفة الياسين 105 شرقي دير البلح وسط قطاع غزة.

كما ارتقى شهداء في قصف استهدف مركبة في منطقة الكتيبة شمال خان يونس جنوبي قطاع غزة.

واستشهد 9 فلسطينيين، وأصيب آخرون بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم السبت، إثر قصف إسرائيلي طال أحياء مختلفة من مدينة خان يونس، وشمال مخيم النصيرات، في قطاع غزة، فيما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، برفقة عدد كبير من الآليات العسكرية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية قولها إن 9 مواطنين فلسطينيين، بينهم طفلان وامرأة، استشهدوا وأصيب 15 آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا في شارع المدرسة بحي الأمل غرب خان يونس، كما أصيب آخرون جراء قصف مدفعي إسرائيلي في محيط شارع السلام في جورة اللوت، ومحيط منطقة التحلية جنوب وشرق المدينة.

وأشارت إلى إصابة 3 فلسطينيين جراء استهداف مسيرة إسرائيلية مدرسة تؤوي نازحين شمال مخيم النصيرات.

وفي السياق، نقلت (وفا) عن مصادر في الدفاع المدني القول إن قوات الاحتلال الإسرائيلي نسفت مبان سكنية بمنطقة دوار الكويتي ومربع عليين والكلية الجامعية جنوب مدينة غزة.

وفي الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مدينة نابلس، شمالي الضفة، من حاجز صرة بعدد كبير من الآليات العسكرية، وداهمت بناية سكنية في شارع عصيرة، وتمركزت قوة من الجنود في شارع السكة أعلى مخيم العين، بينما انتشر آخرون في العديد من الأحياء الغربية والوسطى.

الاكثر قراءة