الجمعة 6 سبتمبر 2024

محافظ بورسعيد يواصل جولاته الميدانية بحي الضواحي لمتابعة إزالة التعديات

جانب من الجولة التفقدية

محافظات24-8-2024 | 19:45

عمرو فارس

واصل  اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية التفقدية، حيث تفقد محافظ بورسعيد عدد من المناطق بحي الضواحي، للوقوف ميدانيٱ على أعمال رفع كفاءة الشوارع والارتقاء بمستوى النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات، رافقه خلالها الأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي.

وشدد محافظ بورسعيد، خلال جولته الميدانية، على مواصلة حملات إزالة التعديات والإشغالات والمخالفات داخل حي الضواحي، والذي يعد من أكثر الأحياء كثافة سكانية، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات، ومنع التعدي على حرم الطريق  والالتزام بالمساحات المخصصة، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن الطريق هو حق للمواطن و يجب أن نتعاون سويٱ للقضاء على كافة أشكال الإشغالات، التي تسبب الازدحام، و تعيق حركة مرور المواطنين  والسيارات.

كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

والتقى اللواء محب حبشي عددا من الأهالي، واستمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتحقيق الانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد.