الأحد 25 اغسطس 2024

مقابل 5 ملايين دولار.. الزمالك يوافق على رحيل زيزو لنادي نيوم السعودي

زيزو

ملاعب الهلال24-8-2024 | 19:52

أنس مصباح

وافق نادي الزمالك على رحيل نجمه الأول أحمد سيد زيزو، إلى نادي نيوم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المقرر إنهاء كافة الإجراءات خلال الساعات المقبلة.

الزمالك استقر على بيع اللاعب مقابل 5 ملايين دولار، وهو رقم من شأنه أن يساعد في حل الأزمات التي يواجهها النادي على صعيد وقف القيد بسبب مستحقات لاعبين سابقين، فضلًأ عن دعم الفريق بلاعبين جدد.

وكان زيزو قد ضغط على الزمالك في الفترة الماضية للرحيل، في ظل الإغراءات المالية الكبيرة التي تعرض لها، ويريد الخروج في هذه المرحلة لخوض تجربة اللعب بالسعودية، التي أصبحت وجهة نجوم العالم خلال الشهور الماضية، بعد رفع سقف رواتب اللاعبين.

على صعيد مختلف، دفع الجهاز الفني لفريق اينتراخت فرانكفورت بالنجم المصري عمر مرموش في التشكيل الأساسي، أمام بوروسيا دورتموند والتي ستنطلق بعد قليل ضمن لقاءات الدوري.

وضم التشكيل كلًا من..

حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: راسموس كريستينسن- روبن كوخ- توتا- أرثر ثياتي.

خط الوسط : إلياس سخيري- ماريو جوتزه- هوجو لارسون.

خط الهجوم: فارس شعيبي- هوجو إيتيكيتي- عمر مرموش

في شأن آخر، فاز مانشستر سيتي على ابسويتش تاون بأربعة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم النرويجي هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أول هاتريك في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري، في حين أحرز كيفين دي بروين هدفًا

وأحرز هالاند ثلاثية في المباراة التي تأتي ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 4 في بداية قوية له بالمسابقة.


ابسويتش كان قد تقدم عن طريق سموديكس بهدف، ولكن السيتي رد بقوة.

واحتفل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب الدوري الإنجليزي الذي حققه الموسم الماضي، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ابسويتش تاون بعد قليل ضمن لقاءات المسابقة في الموسم الجديد.