الأربعاء 11 سبتمبر 2024

بني سويف: تطوير المهارات الرقمية لموظفي الديوان العام والوحدات المحلية

محافظ بني سويف

عرب وعالم25-8-2024 | 14:13

دار الهلال

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أهمية تطوير المهارات الرقمية لدى موظفي الديوان العام والوحدات المحلية، مشددًا على أن التدريب المستمر على أحدث تقنيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات يعد ضرورة حتمية لمواكبة التحول الرقمي الذي تشهده الدولة.

وجاء ذلك خلال اجتماع حازم عزت،السكرتير العام، الاجتماع الدوري مع أعضاء مجلس إدارة مركز تدريب الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات لمناقشة تقرير الدورات التدريبية المنفذة خلال شهر يوليو الماضي، وذلك لتقييم الأداء ومناقشة التطورات المتعلقة بتدريب الموظفين والمواطنين على المهارات الرقمية، بما يعزز من كفاءة العمل الإداري ويواكب التطورات التكنولوجية الحديثة.

وخلال الاجتماع تم استعراض تقرير الدورات التدريبية التي تم تنفيذها خلال شهر يوليو، حيث قام المركز بتنظيم عدد من الدورات المتخصصة في مجالات مثل البرمجة، تحليل البيانات، وأمن المعلومات. واستهدفت تلك الدورات تحسين مهارات الموظفين في استخدام التكنولوجيا، مما يسهم في رفع كفاءة الأداء الوظيفي وتسريع وتيرة العمل .

وحضر الاجتماع كل من عامر نصر الدين مدير مركز التدريب و محمد سيد مدير الإدارة العامة للشئون القانونية و هبة طه مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة.