الأحد 25 اغسطس 2024

الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونيوخ المتوقع أمام فولفسبورج

هاري كين

ملاعب الهلال25-8-2024 | 14:27

أنس مصباح

يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني، ضيفًا على فولفسبورج مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الدوري الألماني الممتاز.

ومن المتوقع أن يلعب بايرن بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: مانويل نوير. خط الدفاع: لاميير، مين-جاي، أوباميكانو، جويريرو. خط الوسط: كيميتش، بافلوفيتش. خط المهاجم : مولر، موسيالا، جنابري، هاري كين.

البايرن يسعى لتقديم بداية قوية في الدوري، لتعويض اخفاقات الموسم الماضي. وفي المقابل يرفض فولفسبورج أن يكون صيدًا سهلًا أمام العملاق البافاري في المباراة.

ريال مدريد أمام بلد الوليد بالدوري الإسباني في شأن آخر، يواجه ريال مدريد الإسباني ضيفه بلد الوليد، مساء اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: فران جارسيا - أنطونيو روديجر - إيدير ميليتاو - داني كارباخال. خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريليان تشواميني. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو.

الريال يدخل اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة، ويبحث عن الفوز الأول، في حين يمتلك بلد الوليد 3 نقاط في الترتيب السادس.

اللقاء يشهد الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

على صعيد متصل، فاز فريق برشلونة على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الدوري الإسباني الممتاز.

أحرز هدفي برشلونة لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75، في حين سجل هدف بيلباو أوهيان سانسيت من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

الفوز رفع رصيد الفريق للنقطة 6 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيلتا فيجو المتصدر، وتجمد أتلتيك عند النقطة 1.

برشلونة خاض اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: تيرشتيجن خط الدفاع: باو كوبارسي- انيجو مارتينيز-الخاندو بالدي- جول كوندي. خط الوسط: بيدري- بيرنر- رافينيا خط الهجوم: روبيرت ليفاندوسكي- لامين يامال- فران توريس.