الأربعاء 28 اغسطس 2024

النيابة تستعجل تحريات مباحث قسم بني سويف بواقعة ضرب وسحل محامية

النيابه العامة

الجريمة25-8-2024 | 14:42

هويدا على

استعجلت نيابة قسم بني سويف تحريات مباحث القسم ببندر بني سويف بشأن واقعة التعدي بالضرب والسحل على محامية ببني سويف وسكب الشاي علي وجهها مما تسبب في إصابتها بحروق وكدمات وفق ما أكده التقرير الطبي بسبب كونها محامية  طليقته وذلك في المحضر رقم 14663 لسنة 2024 جنح القسم بني سويف.

تحقيقات النيابة

و باشرت نيابة قسم بني سويف التحقيقات في تلك الواقعة بالاستماع إلي أقوال المجني عليها وأخذ أقوالها والاطلاع علي التقرير الطبي وشهود الواقعة الذين أكدوا صحة الواقعة في حضور نقيب محاميين بني سويف طارق عبد العظيم.

تفاصيل الواقعة


وشهدت محافظة بني سويف في 22 يوليو الماضي، واقعة مؤسفة عندما تعدي" ا.م.ر" علي المحامية "ر.م" بالضرب والسحل أمام مجمع محاكم بني سويف وسط ذهول المارة الذين قاموا بمحاولة فض الاعتداء دون جدوي.


وحينما حاولت المجني عليها بالدفاع عن نفسها قام المتهم بسكب كوب شاي ساخن علي وجهها، وبمحاولات شديدة أصحاب المحلات والمارة قاموا بتحرير المجني عليها من بين يديه بعد أن أوقعها أرضا وعلي الفور قامت المجني عليها بالصعود إلى رئيس نيابة بندر بني سويف لشرح تفاصيل الواقعة ووجود شهود عليه والذي بدوره قام بطلب نقيب محاميين بني سويف للتدخل في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل طارق عبد العظيم نقيب محامين بني سويف مع المجني عليها عقب علمه بالواقعة  موكدا قيامه باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

وقامت المجني عليها بتحرير محضر، جنح القسم بني سويف وأكدت بالمحضر أن سبب التعدي أفاد أن المجني عليها محامية طليقته وتم تحويلها لإجراء كشف طبي وإعداد التقرير الطبي الذي أفاد إصابتها حروق سلقيه بالوجه نتيجة سكب كوب الشاي الساخن وجزء من الصدر بالناحية اليسري.