الإثنين 2 سبتمبر 2024

الاستحمام لمدة 26 دقيقة يشعل أزمة بين سيدة وشريكها

الاستحمام

الهلال لايت 25-8-2024 | 15:19

إيمان علي

أثارت امرأة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعدما كشفت أن شريكها اتهمها بإهدار المياه أثناء الاستحمام لمدة 26 دقيقة!

ونشرت السيدة قصتها في منشور على موقع Reddit، موضحة أنها تقيم مع شريكها، وأنها "أنثى ذات شعر كثيف أطول" وكانت تستحم "لكامل الجسم" حيث قالت "كنت أغسل جسدي ووجهي وأرطب شعري"، ادعت أن شريكها "فقد أعصابه بسبب المدة التي أمضيتها في الاستحمام".

وكتبت: "لقد فقد شريكي أعصابه بسبب طول المدة التي قضيتها في الاستحمام. أنا أنثى ذات شعر كثيف طويل، وكنت أقوم بما يطلق عليه البعض الاستحمام الكامل للجسم - غسل وتصفيف الشعر والحلاقة وغسل جسدي ووجهي ثم الخروج".

وواصلت "قال لي شريكي إنه كان يغسل حوض الاستحمام طوال فترة وجودي في الحمام وسألني عما إذا كنت قد لاحظت كمية المياه المهدرة في ذلك الوقت. سألته كيف يمكنني سماع صوت المياه وهي تتدفق أثناء وجودي في الحمام".

وتابعت على موقع Reddit: "أضفت الأغاني التي استمعت إليها أثناء الاستحمام إلى قائمة التشغيل الخاصة بهم، وبلغ إجمالي مدة تشغيلها 26 دقيقة".

وأوضحت أنها تستحم لمدة طويلة مرة كل 3-4 أيام. وأضافت: "لا أستحم كل يوم (لأنني أعمل من المنزل)، ولكن إذا فعلت ذلك، فإنني أستغرق أقل من 10 دقائق مع غسل الجسم وغسل الشعر بالشامبو كغسيل عادي".