الخميس 29 اغسطس 2024

محمد رمضان يشارك الجمهور أغنيته الجديدة مش فاضي

محمد رمضان

فن25-8-2024 | 16:06

نوران الرجال

نشر الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة على موقع الفيديوهات "فيسبوك" باسم "مش فاضي"، بالتزامن مع  الموسم الصيفي. 

وبعد مرور 11 ساعة على طرح أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان، عبر يوتيوب، حققت الأغنية مشاهدات متواضعة بلغت 30 ألف مشاهدة حتى الآن. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وروّج محمد رمضان لـ أغنية مش فاضي، عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، وعلق قائلًا: «دلوقتي .. مش فاضي .. ثقة في الله نجاح». 

كما نشر  محمد رمضان أغنيته الجديدة  بعنوان “بمزاجي” عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي. 

وروج محمد رمضان لأغنية “بمزاجي” عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح». 

أعمال محمد رمضان 

من جهة أخرى، طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

محمد رمضان يتحدث عن فيلمه الجديد "أسد"

وأعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "أسد".

ونشر محمد رمضان جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" وعلق عليه قائلًا: "المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة".