الأحد 25 اغسطس 2024

جامعة قناة السويس تنفذ 45 دورة تدريبية صيفية استفاد منها ألفا طالب

جامعة قناة السويس

محافظات25-8-2024 | 17:37

نفذت جامعة قناة السويس، خلال شهري يوليو وأغسطس، 45 دورة تدريبية صيفية، استفاد منها ألفا طالب من جامعات مختلفة تشمل: جامعة قناة السويس، جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جامعة السويس، جامعة الزقازيق، جامعة حلوان، والمعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان. 

وذكرت جامعة قناة السويس- في بيان، اليوم الأحد- أن الدورات التدريبية تم تقديمها وفق "نظام مختلط" يجمع بين الحضور الشخصي والتدريب عن بعد، مما أتاح للطلاب الاستفادة من أحدث البرامج التكنولوجية في مختلف المجالات الأكاديمية.

من جانبه.. قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر سعيد مندور، إن هذه الدورات التدريبية تأتي ضمن جهودنا المستمرة لتعزيز المهارات التكنولوجية لدى طلابنا، مما يسهم في تأهيلهم لسوق العمل ومتطلبات العصر الرقمي، معربا عن تطلعه إلى استمرار تقديم برامج تدريبية متميزة، وتنظيم هذه الدورات التدريبية التي تغطي مجموعة متنوعة من البرامج التكنولوجية المتطورة.

وتعتبر هذه الدورات جزءًا من استراتيجية الجامعة ومعهد "ITI" لتعزيز قدرات الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة التطورات السريعة في مجال التكنولوجيا، مما يسهم في تحسين فرصهم في سوق العمل.