الأحد 25 اغسطس 2024

المتحدة وضعت اللمسات الأخيرة.. مدينة العلمين تتزين لاستضافة مؤتمر بث الدوري في أمريكا وأوروبا

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال25-8-2024 | 19:47

أنس مصباح

تزينت مدينة العلمين لاستضافة انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وشركة The PRO Company لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.

وأنهت الشركة المتحدة استعداداتها للحدث المهم، الذي سيكون لها صدى تسويقي كبير للدوري.

في شأن آخر، أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر.

وتقرر إقامة مباراة الإسماعيلي و زد في السادسة مساء يوم ٢٧ أغسطس الجاري باستاد الإسماعيلية على أن تقام مباراة بيراميدز والمصري باستاد برج العرب بالإسكندرية في التاسعة مساء يوم ٢٧ أغسطس الجاري.

في شأن آخر، فاز فريق زد على مودرن سبورت بهدف، مساء السبت في ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليحجز مقعدًا في المربع الذهبي للبطولة. أحرز هدف المباراة الوحيد محمد إسماعيل في الدقيقة 116، حيث امتدت المباراة للوقت الإضافي بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وضرب زد موعدًا مع فريق الإسماعيلي في نصف نهائي مرتقب للبطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

وكان فريق الإسماعيلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على على طلائع الجيش بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في دور الثمانية.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بينهما، حيث كان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم الطلائع بهدف، ولكن الدراويش عادوا في الدقائق الأخيرة.

وفي ركلات الترجيح فاز الدراويش بنتيجة 10-9، ليحجز مقعدًا في نصف نهائي البطولة.

الطلائع خاص اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد شعبان الدفاع: أحمد متعب - عمرو طارق- خالد سطوحي- أحمد عبد الرحمن خط الوسط: عبد الرحمن أسامة - إسلام محارب - فريد شوقي الهجوم: كريم طارق- جودوين شيكا - أحمد سمير.

أما تشكيل الإسماعيلي فضم كلًا من كمال السيد وعبد الكريم مصطفى ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد بيومي وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ونادر فرج وعمر القط وخالد النبريصي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من.. عبد الله جمال وحسن صابر وعبد الرحمن الدح وحاتم سكر ومروان حمدي وعبد الرحمن كتكوت ومحمد خطاري ومحمد وجدي وإبراهيم عبد العال.