الإثنين 26 اغسطس 2024

محمد فؤاد يتقدم ببلاغ ضد سيدة ادعت قرابتها له

محمد فؤاد

الجريمة26-8-2024 | 09:26

هويدا علي

تقدم الفنان محمد فؤاد ببلاغ رسمي ضد سيدة زعمت زورًا أنها قريبة له، بعدما اشتبكت مع موظفي وأطباء مستشفى عين شمس التخصصي. وتعود الواقعة إلى يوم الخميس الموافق 22 أغسطس، حيث ظهرت السيدة في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تتلفظ فيه بألفاظ مسيئة تجاه المستشفى والطبيب مصطفى أيمن محمد.

تفاصيل الواقعة

مشادة بين محمد فؤاد وطبيب الطوارئ في نص البلاغ، أوضح محمد فؤاد أن المشادة حدثت يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس، عندما ذهب إلى مستشفى عين شمس التخصصي برفقة شقيقه عبد العزيز فؤاد الذي كان يعاني من جلطة في القلب. وأكد فؤاد أن المشادة كانت نتيجة تأخر الطبيب في الكشف على شقيقه، ما أدى إلى توتر الموقف.

مطالبات بالتحقيق ومحاسبة المتورطين

طالب فؤاد في بلاغه بتفريغ كاميرات المراقبة في المستشفى يوم 22 أغسطس، لتحديد هوية السيدة التي ادعت قرابتها به، والتحقيق معها بتهمة انتحال صفة.

كما دعا إلى التوصل للشخص الذي حرضها على هذه التصرفات وتحريك دعوى جنائية ضد المتورطين.

اتهامات مضادة

 مشاجرة مع الطاقم الطبي في سياق متصل، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال مدير مستشفى عين شمس التخصصي وأحد الأطباء، الذين اتهموا محمد فؤاد بالتعدي عليهم والتشاجر معهم أثناء وجوده في المستشفى مع أفراد من عائلته. وتشير التحقيقات الأولية إلى أن حالة شقيق محمد فؤاد، الذي خضع لعملية قسطرة في القلب، تسمح باستجوابه حول الواقعة.

استمرار التحقيقات للوصول إلى الحقيقة لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة والوصول إلى حقيقة ما حدث بين الفنان محمد فؤاد والطاقم الطبي في مستشفى عين شمس التخصصي.

ومن المتوقع أن تتضح الأمور بشكل أكبر خلال الأيام المقبلة مع استمرار استماع النيابة لأقوال الأطراف المعنية.