الجمعة 27 سبتمبر 2024

نسرين أمين تتحدث عن تعاونها الأول مع أحمد العوضي في «فهد البطل» |خاص

نسرين أمين

فن26-8-2024 | 15:06

ياسمين محمد

أعربت الفنانة نسرين أمين عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل «فهد البطل» المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2025م.

وقالت نسرين أمين في تصريح خاص لـ بوابة «دار الهلال»: «سعيدة بالتعاون الأول ليا مع الفنان أحمد العوضي، في مسلسل فهد البطل، هو فنان محترف وإضافة لأي شخص يعمل معه».

تصريحات نسرين أمين عن مسلسل «فهد البطل»

وأضافت نسرين أمين: «مسلسل فهد البطل عمل قوي، متحمسة له جدا، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه في رمضان 2025م».

أحداث مسلسل فهد البطل 

ومن المقرر أن تلعب نسرين أمين شخصية شقيقة أحمد العوضي التي تساعده في الوصول لما يريد، وتتعرض للعديد من المشاكل بسببه.

مسلسل «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، الفنانة دينا فؤاد، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، سارة سلامة، ياسمين رئيس، أحمد عبد العزيز، من تأليف محمود حمدان، إخراج إخراج محمد عبد السلام، من المقرر أن ينطلق التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع  أن تدور أحداث العمل حول شاب يواجه  صعوبات كثيرة في حياته في الصعيد حيث يعيش في محافظة المنيا، ويتعلق بإحدى الفتيات هناك ولكن أسرتها ترفض زواجه منها، مما يجعله ينزل للقاهرة باحثًا عن لقمة عيشة.

واستقر صناع مسلسل الفنان أحمد العوضي الجديد على اسم فهد البطل بدلا من الملك، وذلك بعد الأزمة التي أحدثها اسم المسلسل لتشابهه مع عمل آخر كان من المنتظر تنفيذه منذ فترة ولكنه تعطل لأسباب مادية.

آخر أعمال نسرين أمين 

الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «بابا جه» وشاركها في البطولة كلا من الفنان أكرم حسني، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة هنا، ميريت الحريري، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي. والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.