الجمعة 30 اغسطس 2024

مدحت صالح يستعد لإحياء حفله على مسرح محكي القلعة الليلة

الفنان مدحت صالح

فن27-8-2024 | 11:44

نوران الرجال

يستعد الفنان مدحت صالح لإحياء حفله الغنائي اليوم الثلاثاء على مسرح محكي بقلعة صلاح الدين ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الدولي، والذي تنظمه دار الاوبرا المصرية.

ويصعد الفنان مدحت صالح على المسرح في تمام الساعة العاشرة مساءا، بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، حيث يقدم مجموعة  من أجمل أغانيه التي أثرت في مسيرته الفنية بشكل كبير، هم: «قلب واحد، وحبيبي يا عاشق، والله يا سيدى، والنور مكانه فى القلوب، وتلات سلامات، وبحلم على قدي، والمليونيرات، وكوكب تاني، وأنا مش بعيد».

أما عن الحفل الأول يقام في الساعة الثامنة مساءًا مع الفنان سعد العود بمصاحبة فرقته الموسيقية، ويقدم خلاله مجموعة من أشهر أعماله وأعمال الموسيقى العربية التي يؤديها بأسلوبه الخاص منها: «الصحبجية، شغلوني، كنت فين، من قد ايه كنا هنا، امتى الزمان، مشغول عليك مشغول، غالي عليا، سواح ، على حسب وداد، زي الهوى ، العيون السود، الليلة الكبيرة، أمل حياتي، ولا مش أنا اللي أبكي، كل ده كان ليه، في يوم و ليلة، يا دنيا يا غرامي، توبة».

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء
ينتهي مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، يوم 28 أغسطس الجاري، ويختتم الحفل الموسيقار عمر خيرت.

وكان انطلق المهرجان يوم الخميس الموافق 15 أغسطس، وأحيا حفل الافتتاح عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، والمطربة كارمن سليمان.

وشهد المهرجان، العديد من الحفلات، منها: «نسمة محجوب، علي الحجار، دينا الوديدي، وإيهاب توفيق، وهاني شاكر، وهشام عباس، ياسين التهامي»، وتستمر الحفلات حتى يوم 28 أغسطس ويحيى حفل الختام الموسيقار عمر خيرت.