الجمعة 30 اغسطس 2024

محافظ القاهرة يتفقد المركز التكنولوجي النموذجى بحي الزيتون

جانب من الجولة التفقدية

محافظات27-8-2024 | 14:27

دار الهلال

تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة المركز التكنولوجي النموذجي بحي الزيتون لمتابعة مستوى تقديم الخدمات للمواطنين بالحي .

وأكد محافظ القاهرة أن خدمة المواطن تأتى على رأس أولويات المحافظة، مشددا على رئيس الحي وجميع العاملين بالمركز التكنولوجي بسرعة فحص مشاكل المواطنين والرد عليها وإنجازها في الوقت المحدد، وتسهيل الإجراءات المطلوبة فى إطار القانون .

وتابع محافظ القاهرة خلال زيارته للمركز التيسيرات المقدمة للمواطنين عند استقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

كما وجه محافظ القاهرة بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام وشرح إجراءات استخراج رخصة البناء بعد اختصار خطوات التقديم ، وإنجاز رخص المحال العامة لإدخال أصحابها في الاقتصاد الرسمي.
رافق المحافظ فى جولته د. حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية ، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام وعدد من قيادات المحافظة.


وعقب جولته في المركز التكنولوجي عقد محافظ القاهرة اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب عن دائرة الزيتون للتعرف منهم على طلبات واحتياجات المواطنين فى دائرتهم للعمل على تلبيتها فى إطار القانون .  


وأكد محافظ القاهرة على أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب  بهدف  المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين .