السبت 19 اكتوبر 2024

فيديو مرعب.. مجموعة من الحيتان تحيط بمجدف منفرد عبر المحيط الأطلسي

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 27-8-2024 | 15:09

إيمان علي

وثق مقطع فيديو أوقاتًا مرعبة عاشها مغامر كان يتجول بمفرده عبر المحيط الأطلسي بالتجديف، حيث كان على موعد مع مجموعة ضخمة من الحيتان الطيارية.

وبحسب موقع ndtv، ففي رحلته من نيوفاوندلاند إلى إنجلترا، وجد توم وادينجتون نفسه محاطًا بالحيتان الطيارية ذات الزعانف الطويلة بعد رذاذ الصباح في 7 يوليو ، حسبما ظه في مقطع فيديو شاركه على موقع إنستغرام.

وعلّق وادينجتون على الفيديو بقوله :" هذا أمر رائع للغاية. مجموعة من الحيتان تحوم حول القارب وتلعب حوله. أنا أحب ذلك، لكنني قلق من أنها قد تصطدم بدفة القيادة الخاصة بي. إنها قريبة للغاية، هل ترى؟"

وتابع قائلًا: "أستطيع سماعهم وهم ينفخون الفقاعات. يا له من أمر رائع. يا له من متعة خاصة. لقد رأيت العديد من الحيتان من قبل، لكنها هنا فقط لتقول مرحبًا".

وزاد الموقف رعبًا عندما اصطدم أحد الحيتان بقاربه، ما دفعه إلى إسقاط الكاميرا وإيقاف التصوير لفترة وجيزة.

وعندما استأنف حديثه، كان صوته يحمل نبرة من القلق. وقال أمام الكاميرا: "لقد مضت ساعتان الآن مع هذه الآلاف من الحيتان. لقد اصطدم أحدها بالقارب في وقت سابق، وأنا خائف حقًا من أن يصطدم به مرة أخرى. إنه مشهد لا يصدق، ولكنه أيضًا مخيف للغاية".

وبحسب طاقم العمل الذي كان يراقب رحلة وادينجتون من الشاطئ، فإن الحيتان سبحت في النهاية بعيدًا، مما سمح له بمواصلة تجديفه نحو الأرض، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tom Waddington (@tomwaddington_skier)