الثلاثاء 27 اغسطس 2024

تفاصيل جديدة في واقعة تعتدي اللاعب أحمد ياسر المحمدى على فتاة إنجليزية

اللاعب احمد ياسر المحمدى

الجريمة27-8-2024 | 15:25

هويدا على

 نفى اللاعب أحمد ياسر المحمدي أمام السلطات القطرية والمصرية، الاتهامات الموجهة إليه بمواقعة فتاة إنجليزية دون رضاها.

وأكد أن ما حدث بينه وبين الفتاة كان برضاها الكامل، وأنه لم يجبرها على أي شيء ولم يتسبب في إصابتها، رغم ما ورد في تقرير الطب الشرعي القطري.

تفاصيل الواقعة

وفقًا للتحقيقات التي تجريها السلطات القطرية في القضية رقم 3416 لسنة 2024، ادعت الفتاة الإنجليزية، إليانور جاد سينسر هارتي، أن المحمدي اعتدى عليها دون رضاها أثناء انتظارها لسيارة أوبر.

وفي ردّه على هذه الاتهامات، أكد المحمدي أن الحديث بينهما كان حول العلاقة التي بدأت بينهما بالخطأ، مشددًا على أنهما استمتعا بالوقت الذي قضياه معًا.

التحقيقات والتقارير الطبية

واجهت جهات التحقيق اللاعب بتقرير مركز الطب الشرعي التابع لإدارة الأمن العام في قطر، الذي أشار إلى وجود عدة إصابات على جسد الفتاة، مثل سحجات وكدمات، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن التعرض لجسم صلب أو نتيجة الاحتكاك بالأصابع. لكن المحمدي أنكر بشكل قاطع ما جاء في التقرير، مؤكدا أن الفتاة غادرت منزله دون أي إصابات.

رد المحمدي على الأدلة الطبية

تضمن التقرير الطبي أيضًا تفاصيل حول وجود كدمات على عنق الفتاة وأجزاء أخرى من جسدها، تتفق مع الضغط بواسطة أصابع اليد أو الارتطام بجسم صلب. مرة أخرى، نفى المحمدي هذه المزاعم، مشددًا على أن الفتاة كانت في حالة جيدة عندما غادرت منزله.

 

تستمر التحقيقات في الواقعة، حيث تسعى السلطات القطرية إلى استكمال الإجراءات القضائية المتعلقة بالقضية، في ظل التعاون مع الجهات الأمنية المصرية.