الأربعاء 28 اغسطس 2024

تأجيل عرض فيلم «الهوى سلطان» في دور العرض المصرية

فيلم الهوى سلطان

فن28-8-2024 | 10:13

ياسمين محمد

قررت الشركة المنتجة لفيلم «الهوى سلطان» من بطولة الفنانة  منة شلبي وأحمد داود، تأجيل طرح الفيلم في جميع  دور العرض المصرية، ذلك بعدما كان مقرر طرحه خلال شهر أغسطس الحالي.

من المقرر أن يطرح فيلم «الهوى سلطان» في دور العرض خلال الاسابيع المقبلة.

فيلم «الهوى سلطان» يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

يسجل هذا العمل التعاون الثاني بين أحمد داوود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

في سياق آخر، تعاقدت منة شلبي على  المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا». 

وتدور أحداث فيلم «هيبتا»: المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

ويشارك في بطولة فيلم «هيبتا المناظرة الأخيرة»، مجموعة من النجوم، أبرزهم منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك.

يشار إلى أن فيلم هيبتا الجزء الأول عُرض عام 2016، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة الدكتور شكري مختار ماجد الكدواني، اختصاصي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة بالإجابة عن واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.