الأربعاء 28 اغسطس 2024

الليلة.. لما جبريل ضيفة مها بهنسي في سهرة خاصة على CBC من العلمين

لما جبريل

فن28-8-2024 | 10:38

ياسمين محمد

تحل الإعلامية لما جبريل المتحدث باسم مهرجان العلمين، ضيف مع الإعلامية مها بهنسي، وذلك في سهرة خاصة على قناة CBC مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام  الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية، إلى جانب كل محبي الترفيه من كل البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.

فعاليات مهرجان العلمين 2024

واستقبل المهرجان، فى نسخته الثانية، زوارًا من 104 جنسيات، وبعد قرابة ثمانية أسابيع يتأهب لاختتام الموسم الحاشد بالأحداث والفعاليات والنجوم، والأجندة التى ما غادرت شيئًا فى فنون صناعة المهرجانات، وابتكار صور الإمتاع والترفيه، ومزاوجة الرياضة مع الفن والثقافة.

صار أكبر من مجرد مهرجان؛ أو بالأحرى مهرجان المهرجانات كلها، فكل ما يمكن أن تراه فى الأنشطة الشبيهة على امتداد العالم، يتلاقى معًا تحت سماء العلمين، وبامتداد 50 يومًا من العمل الجاد والحركة الدءوبة، يحضر فيها كبار نجوم الطرب جنبًا لجنب مع الشباب والهواة وتجارب الأندرجراوند، وتتشابك المنافسات الرياضية الساخنة مع فعاليات الترفيه والبهجة الصافية، واهتمامات المرأة بجانب أنشطة الطفل، ومهرجان للطهى على مقربة من سباق للسيارات، وماراثون دراجات، وبطولة قتالية عالية فى الإثارة والمهارة، خليط ثرى يحقق المعادلة الصعبة، أن يكون الحدث جذابًا وممتعًا لكل الناس على اختلاف أعمارهم وطبقاتهم واهتماماتهم، وأن تكون المدينة قبلةً مُقنعة وممتعة للبشر مهما كانت أذواقهم وتفضيلاتهم فى السياحة والسفر والترفيه وأنماط الحياة.

ونجحت التجربة للمرة الثانية كما فى النسخة الأولى؛ وإن كان بحجم أكبر وزخم أكثر وإقبال مضاعف عن الدورة الماضية. 

وتألقت العلمين وأكدت موقعها كجوهرة ترتاح على أطراف المتوسط، وواحدة من أهم حواضر العمران والتنمية فى حوض البحر الذى تطل عليه عواصم ومُدن تاريخية كُبرى، صار بإمكان مدينتنا الجديدة أن تتنافس معها وتجتذب بعض عشاقها.