الخميس 29 اغسطس 2024

خلال 13 أسبوع.. «ولاد رزق 3_ القاضية» يحقق ربع مليار جنيه في السينمات المصرية

فيلم ولاد رزق 3

فن28-8-2024 | 12:58

ياسمين محمد

حقق فيلم «ولاد رزق 3_القاضية» بطولة أحمد عز، أمس إيرادات بلغت 251 ألف و19 جنيه في شباك التذاكر، ذلك يحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

ووصل إجمالي  إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» إلي 251 مليون و586 ألف و151 جنيه  خلال 13 أسبوع من عرضه في السينمات المصرية، ويعد هذا أول فيلم عربي يحقق هذا الرقم في تاريخ السينما.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

قصة فيلم ولاد رزق 3 

فيلم بطولة «ولاد رزق 3» مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتم تصوير «ولاد رزق 3  القاضية»  في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهني.

وفي وقت سابق، أكد النجم أحمد عز رغبته في تقديم الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق" في عام 2025 بأفكار جديدة ترفع سقف التطلعات لهذا العمل السينمائي، مما يشرف ويسعد جميع صناع هذه التجربة.

ويتنافس حالياً في دور العرض عدة أفلام مصرية مثيرة للاهتمام، بمشاركة نجوم معروفين. تشمل هذه الأفلام "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، "جوازة توكسيك" بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، وليلى علوي، و"مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.