الأربعاء 28 اغسطس 2024

مي كساب تعلن عن إجرئها لعملية جديدة

مي كساب

فن28-8-2024 | 15:21

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة مي كساب عن خضوعها إلي عملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيل العملية.

ونشرت مي كساب صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت مي  وهي بتجهز لعمليات قبل دخولها، معلقة عليه: «عملية بسيطة كده الحمد الله.. ادعولي».

في سياق آخر، حلت الفنانة مي كساب ضيفة في سهرة خاصة على قناة سي بي سي، من العلمين، وتحدثت عن حياتها الشخصية ورحلتها الفنية: « كان لدي مطربين مفضلين، وهم :" محمد محي، هشام عباس، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، محمد فؤاد»

وأضافت مي كساب: «حميد الشاعري مطرب عظيم  لديه رؤية مختلفة ومميز بتفكيره المختلف، ونحن سعداء بوجوده في حياتنا»

تابعت: «لدي 3 أولاد، المنزل بمثابة فرقة موسيقية، فريدة عمرها 8 سنوات وداليدا 6 سنوات ونصف، ونوح 5 سنوات، نوح بيحب صوت والده أكثر مني»

وأكملت:«أدهم عاصم صوت مبدع ولديه مميزات في صوته"، تعرفت على عمار الشريعي في أحد المسلسلات، وأصبحت قريبة منه وتعلمت منه الكثير واستمتعت بصداقته». 

آخر أعمال مي كساب

الجدير بالذكر أن مي كساب شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة  أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوي، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداث مسلسل «العتاولة»، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.