الأربعاء 28 اغسطس 2024

استعدادًا لمباراتي بتسوانا وكاب فيردي.. انطلاق معسكر المنتخب الوطني

حسام حسن المدير الفني

ملاعب الهلال28-8-2024 | 18:09

أنس مصباح

انطلق اليوم الأربعاء معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

انتظم ٦ لاعبين في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي انطلق ظهر اليوم بأحد فنادق القاهرة وهم حمدي فتحي و المهدي سليمان و محمد الشامي و أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و أسامه فيصل.

 وضمت قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، حمزة علاء، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد السيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

على صعيد مختلف، ذكرت شبكة فوت ميركاتو، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتاز الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب بعد مباراة انجي في مسابقة الدوري الفرنسي. وكان اللاعب قد وصل إلى فرنسا لإنهاء إجراءات التعاقد مع فريق نيس، حيث سيحصل الأهلي على 4.3 مليون يورو، بجانب 10% من إعادة بيعه، حيث يدفع نيس حاليًا 2.4 مليون وبعد سنة يسدد 1.9 مليون يورو.

انتقال محمد عبد المنعم لنادي نيس ونشر أنطوني موديست المهاجم الفرنسي السابق للأهلي، صورة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يتواصل مع عبد المنعم بعد وصوله إلى فرنسا.

ورحل موديست عن الأهلي بنهاية عقده، بعد مسيرة متواضعة مع الفريق الأحمر، ولكنه لم يثر أي مشاكل حيث ارتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين، وكذلك حظي باحترام الإدارة نظرًا لاحترافيته.