الأربعاء 28 اغسطس 2024

جامعة طنطا: مبادرة «سفراء التكنولوجيا» تزود المشاركين بالمعرفة والخبرات اللازمة لتحقيق التميز

حفل ختام فاعليات مبادرة سفراء التكنولوجيا

محافظات28-8-2024 | 19:01

دار الهلال

 أكد القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الدكتور محمد حسين، أهمية مبادرة "سفراء التكنولوجيا" في تزويد المشاركين بالمعرفة والخبرات اللازمة لتحقيق التميز في مجالات التكنولوجيا المتنوعة لغير المتخصصين.


جاء ذلك خلال حفل ختام فاعليات مبادرة "سفراء التكنولوجيا"، والتي تنظمها وزارة الاتصالات بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"، بحضور القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، ومدير إقليم الدلتا لمؤسسة "حياة كريمة" طه عجلان، وممثلي هيئة مكتب مؤسسة حياة كريمة بالغربية، وممثلي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من المتطوعين بمبادرة "حياة كريمة" والطلاب.


ووجه الدكتور حسين، الشكر للرئيس السيسي، على إطلاق هذه المبادرة التي استطاعت التطوير في المجالات كافة بجميع ربوع الوطن، مضيفاً أن الجامعة تعهدت بدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" منذ اليوم الأول لإطلاقها.


من جانبه، أوضح طه عجلان، أن مؤسسة "حياة كريمة" تتعاون مع جامعة طنطا على مدار 5 سنوات في العديد من المجالات؛ مما يجعل الجامعة شريكاً أساسيا ومحوريا في بناء نهضة مصر، مشيراً إلى أن نجاح المبادرة اليوم يعكس تضافر جهود جميع المؤسسات المشاركة من أجل تحقيق "حياة كريمة".


بدوره، وجه المهندس رضا عثمان، التقدير لجامعة طنطا ومؤسسة "حياة كريمة" لدورها في تنفيذ المبادرة وتوفير التسهيلات والتيسيرات المختلفة للطلاب والمدربين طوال فترة التدريب، مؤكدا أهمية دور مبادرة "سفراء التكنولوجيا" في تأهيل الطلاب وتطوير قدراتهم لتطويع التكنولوجيا لتحقيق الخدمات التي تقدمها الدولة. 


وشهد الحفل تكريم 145 طالبا وطالبة خريجي البرنامج التدريبي "سفراء التكنولوجيا" وتسليمهم شهادات اجتياز الفترة التدريبية.