الخميس 5 سبتمبر 2024

اتحاد اليد: لم نستقر على بديل المدرب العام للمنتخب.. وكل ما تم تداوله اجتهادات غير حقيقية

محمد الأمين

ملاعب الهلال28-8-2024 | 22:43

أنس مصباح

أكد دكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ان مجلس الإدارة لم يستقر حتي الآن علي المدرب المساعد للمدير الفني لمنتخبنا الأول خوان كارلوس باستور، وأن كل ما تم تداوله عن أسماء بديلة للكابتن هاني الفخراني الذي تم توجيه الشكر له سواء علي السوشيال ميديا او من خلال المواقع اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح د.الأمين أن المصادر الرسمية لتلقي المعلومة هو رئيس الاتحاد الذي فوضه مجلس الإدارة بدور المتحدث الرسمي أو اللجنة الإعلامية الرسمية للاتحاد برئاسة الأستاذ شريف حنفي أو الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الفيس بوك.

وبخلاف ذلك كلها اجتهادات وتسريبات وشائعات لإدخال لاتحاد كرة اليد بها، ولذلك نطالب إعلامنا الموقر بتحري الدقة في مصدر المعلومة حيث انتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة أخبار ومعلومات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح د. محمد الامين ان التغيير سنة الحياة، وحرص علي التوجه الشكر لهاني الفخراني علي مجهوده أثناء عمله فى المنتخب الأول، وان التغيير لا يعني التقصير وهو بالنتائج حقق نجاحات كبيرة مع الفراعنة ومنها التتويج ببطولة أفريقيا كما شارك في اعداد منتخبنا ليظهر بالشكل الرائع في أولمبياد باريس رغم عدم التوفيق في أحراز ميدالية كما كنا نستهدف، ولذلك نكن له كل تقدير واحترام.

واختتم د.الامين بالتأكيد علي انه خلال أيام وبعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي سيتم الكشف عم اسم المدرب العام الجديد في جهاز المدير الفني خوان كارلوس باستور.