الأربعاء 4 سبتمبر 2024

«مع بعض إلي الأبد».. أول رد من أحلام على خبر انفصالها عن مبارك الهاجري

المطربة أحلام

فن29-8-2024 | 10:56

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة أحلام التريند خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تداول أخبار انفصالهم عن زوجها مبارك الهاجري، رغم نفيها المستمر لتلك الأخبار.

نشرت أحلام صور لها برفقة زوجها مبارك الهاجري، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إكس:«مع بعض إلى الأبد».

في سياق آخر، تستعد أحلام لـ إحياء حفل غنائي في دولة عمان، على مسرح  دار الأوبرا عمان، يوم 14 نوفمبر المقبل.

روجت الفنانة أحلام لأحدث حفلاتها في دولة عمان، على حسابها الشخصي بوستر الحفل  بموقع التواصل الاجتماعي إكس، معلقًا عليها:«كانت ليلة من أجمل الليالي اللي تشرفت إني غنيت فيها في دار الأوبرا السلطانية العمانية، كما أني متشرفة أن أعود قريبًا إلى بلدي الثاني عمان الغالية في المسرح الكبير بتاريخ 14 من شهر سبتمبر القادم، وحفل يليق بحمهوري وحبايبي في عمان .. وهذا رابط الحفل.. مشتاااقة لكم مع المايسترو الكبير».

ومؤخرًا أحيت أحلام حفلا في العاصمة السعودية الرياض برفقة الفنانة نوال الكويتية، على مسرح محمد عبده، ضمن سلسلة حفلات «جولة المملكة».

وكشفت الفنانة أحلام خلال الأيام الماضية، عن موعد طرحها أغنية جديد بعنوان «الله يصيبك مثل ما أصابني منك» خلال الفترة المقبلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس». 

وقالت أحلام: «الله يصيبك مثل ما صابني منك ويبلاك فيني ما بك بلاني من كلمات الشاعر الكبير منصور البلوي، وألحان الفنان الكبير علي بن محمد وتوزيع الموزع الكبير خالد عز الإيقاع الايقاعي الكبير أحمد العنوه المكس المهندس الأول والكبير جاسم محمد جديدي غدًا حصريًا في حفل الرياض وجمهور الرياض للحاضرين والمشاهدين».