الجمعة 30 اغسطس 2024

بشري رئيسة للجنة التحكيم بمهرجان البحرين

بشرى

فن30-8-2024 | 19:58

ياسمين محمد

تشارك الفنانة بشرى في الدورة الرابعة من مهرجان البحرين السينمائي كرئيس تحكيم فئة أفلام الطلبة، من المقرر أن يقام في الفترة ما بين 3 إلي 7 نوفمبر المقبل.

في سياق آخر،  تسافر بشرى إلي الدرار البيضاء بالبحرين خلال الأيام المقبلة ، من أجل المشاركة في عضوية لجنة التحكيم مهرجان الدار البيضاء أيضا  والمقرر انعقاده في الفترة من ٦ الي ١٣ سبتمبر المقبل، ومن المقرر تكريم الفنان حسين فهمي بجائزة الإبداع الخاصة تقديرا لمسيرته.

وكانت بشرى طرحت مؤخرا أغنية "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

وتعكف بشرى حاليا علي استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوي الإنتاج والتمثيل أيضا.

وعرض مؤخرا لبشري مسلسل "طبيبة شرعية" علي شاشة قناة المحور و "stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض اولي حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي ابو شادي، ويشارك بشري  في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

وكانت اخر أعمال بشرى في السينما فيلم "اولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.