الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ القليوبية يشهد مسيرة شبابية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة

محافظ القليوبية

محافظات29-8-2024 | 14:55

دار الهلال

شهد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، المسيرة الشبابية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية؛ احتفالا بالعيد القومي للمحافظة، وبمشاركة 1500 شاب وفتاة من أعضاء فرق الجوالة والكشافة والمشروعات القومية وأعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

انطلقت فعاليات المسيرة، من أمام مبنى مديرية الشباب والرياضة، وحتى ديوان عام المحافظة بمشاركة قيادات المحافظة و فرق الموسيقى والأشبال والزهرات وسط حشد كبير من الشباب يحملون علم مصر بطول 50 مترا، وحملة السواري و الأعلام من أعضاء الجوالة والكشافة وأندية التطوع ، واختتمت المسيرة بعروض فنية لفريق الأشبال والزهرات بمركز شباب مدينة قليوب .

ووجه محافظ القليوبية الشكر للشباب المشاركين وقيادات مديرية الشباب والرياضة للمشاركة المتميزة في احتفالات المحافظة بالعيد القومي، مؤكدا على اهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية بإعتبارهم أمل المستقبل .

وأشار المحافظ ،في بيان اليوم الخميس، إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم في العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تقدمها وزاره الشباب والرياضه للارتقاء بالخدمات والبرامج والأنشطة المقدمة للنشئ والشباب، فى ضوء توجيهات القيادة السياسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامه.

الجدير بالذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي في الـ30 من أغسطس من كل عام، والذي يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتي تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.