الجمعة 30 اغسطس 2024

استعدادات أمنية مشددة لمباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر

فرق التامين

الجريمة30-8-2024 | 13:01

هويدا علي

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة بيراميدز وزد إف سي، التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار نهائي كأس مصر لكرة القدم. هذه المباراة تُعتبر فرصة لكلا الفريقين لتحقيق أول لقب في تاريخهما.

 

تأمين المباراة

قامت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بتشكيل فرق أمنية متخصصة لتأمين دخول الجماهير وصولًا إلى المدرجات، بالإضافة إلى تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم لضمان سير المباراة بسلاسة.

 

مشوار الفريقين نحو النهائي

تأهل فريق بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، فيما نجح فريق زد إف سي في التأهل بفوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف في الإسماعيلية.

 

البحث عن أول لقب

يسعى كلا الفريقين لتحقيق أول لقب في تاريخهما، حيث لم يتوج أي منهما بأي بطولة حتى الآن. الفوز بالكأس سيضيف اسم الفريق المتوج إلى قائمة الفائزين بلقب كأس مصر، والتي تضم 12 نادياً حتى الآن، يتصدرها النادي الأهلي بـ38 لقبًا.

 

طموحات فريق زد

من جانبه، يتطلع مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد إف سي، إلى كتابة اسمه في تاريخ النادي بحصوله على الكأس الأولى. هذا اللقب سيكون إنجازًا كبيرًا، خاصة بعد أن قاد عبد العاطي الفريق لتحقيق المركز السابع في أول مواسمه بالدوري، والوصول إلى نهائي كأس مصر.

 

مشوار زد في البطولة

بدأ فريق زد مشواره في كأس مصر بالفوز على الداخلية بنتيجة 2-1 في الدور التمهيدي، ثم التفوق على سيراميكا كليوباترا في دور الـ16 بثلاثة أهداف نظيفة، وواصل مشواره بالفوز على مودرن سبورت في ربع النهائي بنتيجة 1-0، قبل أن يطيح بالإسماعيلي بهدف نظيف في نصف النهائي ليصل إلى المباراة النهائية.

تترقب الجماهير هذه المباراة بحماس، آملين في رؤية بطل جديد يتوج بلقب كأس مصر.