الجمعة 30 اغسطس 2024

إبراهيم عادل لإدارة بيراميدز: حسبي الله ونعم الوكيل

إبراهيم عادل

ملاعب الهلال30-8-2024 | 15:23

أنس مصباح

أبدى إبراهيم عادل لاعب بيراميدز غضبه الشديد، من تعنت إدارة ناديه في التفاوض مع خيتافي الإسباني، لإتمام صفقة انتقاله لصفوف الأخير، خلال الساعات الماضية.

وكتب اللاعب في استوري حسابه على إنستجرام: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن تراجع بيراميدز عن موقفه في التفاوض مع خيتافي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي المصري، كان من المقرر أن يخضع للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا لتوقيعه عقود انضمامه لصفوف خيتافي الإسباني.

وأكدت تقارير أن اللاعب طار إلى إسبانيا قبل ساعات لإنهاء إجراءات الانتقال، بعد موافقة ناديه، وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، لكن بيراميدز تراجع، وحتى كتابة هذه السطور تبدو الصفقة متوقفة، وهو ما أغضب اللاعب الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف.

في شأن آخر، أعلن نادي نيس الفرنسي تعاقده مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي والمنتخب الوطني، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

واحتفل النادي باللاعب على طريقته الخاصة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب: "الآن، نيس أصبح لديها الفرعون الخاص بها".

يأتي ذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب بعد مباراة إنجي في مسابقة الدوري الفرنسي.

ووصل محمد عبد المنعم إلى فرنسا لإنهاء إجراءات التعاقد مع فريق نيس، حيث يحصل الأهلي على 4.3 مليون يورو، بجانب 10% من إعادة بيعه، ويدفع نيس حاليًا 2.4 مليون، وبعد سنة يسدد 1.9 مليون يورو.