الإثنين 2 سبتمبر 2024

توقعات برد من حزب الله على القصف الإسرائيلي خلال ساعات

حزب الله

توك شو30-8-2024 | 16:55

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة من الغارات الجوية والاعتداءات على بلدات القطاع الغربي من الجنوب اللبناني في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي طالت أطراف عدة بلدات ومن بينها تم استهداف لعدد من المنازل الخالية من السكان ظنا من جيش الاحتلال أن هذه المنازل ربما تستخدم من قبل حزب الله لتنفيذ عمليات من الجنوب اللبناني.

وأضاف "سنجاب"، خلال رسالة على الهواء، أن هناك قصف مدفعي منذ قليل، استهدف أطراف عدة بلدات من بينها بلدتي الناقورة وعلم الشعب في القطاع الغربي للجنوب اللبناني، وبلدة عيتا الشعب في القطاع الأوسط، في ظل استمرار الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف مناطق مفتوحة.

وأشار إلى أن هذا تزامن مع عمليات تمشيط نفذها جيش الاحتلال بالأسلحة الرشاشة على عدد من البلدات في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني. و

تأتي هذه العمليات في إطار عمليات تمشيط سواء بالأسلحة المدفعية أو الرشاشة من أجل منع عناصر حزب الله من الوصول إلى هذه المناطق التي اعتاد استخدامها على مدار الأشهر الماضية، في تنفيذ هجمات ضد مواقع عسكرية إسرائيلية، والساعات القادمة ستشهد ردًا من حزب الله على القصف المدفعي الإسرائيلي في الجنوب اللبناني.