السبت 31 اغسطس 2024

"أوقاف كفرالشيخ" تنظم قافلة دعوية كبرى بمسجد المعهد الديني بفوه

وزارة الأوقاف

محافظات30-8-2024 | 18:02

دار الهلال

نظمت مديرية أوقاف كفرالشيخ، اليوم الجمعة، قافلة دعوية كبرى بمسجد المعهد الديني بفوه، حول موضوع "أفتان أنت يا معاذ"، بحضور ومشاركة وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ الشيخ عطا بسيوني، ومدير عام الدعوة الدكتور عبدالقادر سليم، ومدير إدارة الإدارات بالأوقاف الشيخ ياسر الغول.

وذكرت المديرية- في بيان اليوم- أن القافلة تأتي في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطى المستنير، وتعميق الحس الإيمانيّ لدى المواطنين، برعاية وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري. 

وقامت القافلة ببعض الأنشطة الدعوية المهمة منها عقد لقاء الجمعة للأطفال وتكريم المتميزين بالبرنامج الصيفي للطفل، وعقد مقرأة القرآن الكريم للائمة، وعقد مقرأة القرآن الكريم للجمهور، وعقد محاضرة عن دور الأسرة في التنشئة الاجتماعية السليمة، وعقد مجلس الصلاة والسلام على رسول الله- صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

وفي سياق متصل، أكد وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ الشيخ عطا بسيوني، أن جميع المساجد قد التزمت بالخطبة الموحدة وبالوقت المحدد على مستوى المحافظة، داعيًا الله تعالى أن يحفظ مصر وأهلها وأن يجعلها في أمانه وضمانه واحة للأمن والآمان والاستقرار.