السبت 31 اغسطس 2024

إيرادات فيلم Trap تصل إلى 6 ملايين جنيه فى شباك التذاكر المصرى

فيلم trap

فن31-8-2024 | 09:30

لؤلؤة النجمي

وصلت إيرادات فيلم Trap في شباك التذاكر المصري إلى 6 ملايين جنيه بعد 3 أسابيع عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 7 أغسطس الجارى، وجاءت ايراداته بواقع مليون و500 ألف جنيه في الأسبوع الأول، مليون جنيه، 3 ملايين و800 ألف جنيه في الأسبوع الثالث.

وحقق فيلم Trap في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمى لفئة الإثارة النفسية، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذين يذهبان لحضور حفل موسيقى ليواجها مفاجأة.

ويكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـ.اتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور. 

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان. 

نجاح فيلم inside out 2

في سياق متصل أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار و 649 مليونا و 599 ألف دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

ويأتى العمل استكمالا للجزء الأول منه، الذى عرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التى تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التى تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتى أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسى مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمى بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

ويعود فيلم "Inside Out 2"، بعد نجاح الجزء الأول عام 2015، ليأخذنا داخل رأس الطفلة رايلي بعد دخولها المدرسة الثانوية.

ويعرض لنا عن التغيرات الغير متوقعة مع مرورها بمرحلة المراهقة حيث تبرز مجموعة من المشاعر الجديدة لتجعل الوضع أكثر تعقيدًا.

وبعد أن كانت مشاعر "الفرح" و"الحزن" و"الغضب" و"الخوف" و"الاشمئزاز" هم المسيطرين على  الأمور بنجاحٍ كبير في حياة رايلي، يفاجئون بظهور "القلق" و "الاستياء" و "الحسد" و"الإحراج".

ويشارك في بطولة فيلم Inside Out 2، إيمي بوهلر ومايا هوك وكينسينغتون تالمان وليزا لابيرا وتوني هيل ولويس بلاك وفيليس سميث وآيو إيدبيري وليليمار وغريس لو وسمية نورالدين جرين وأديل إكسارشوبولوس وديانا لاين وكايل ماكلاشلان وبول والتر هاوزر وإيفيت نيكول براون.