السبت 31 اغسطس 2024

حارس المقاولون العرب يدخل اهتمامات نادي الزمالك

الزمالك

ملاعب الهلال31-8-2024 | 11:41

محمد نبيل

يرغب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تدعيم مركز حراسة المرمي خلال الموسم المقبل، نظرا لاحتياج الفريق لحارس مرمى قوي الفترة المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك إلى ضم محمد أحمد سيحا، حارس مرمى المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

وظهر  محمد أحمد سيحا، حارس مرمى المقاولون العرب بشكل جيد خلال المباريات الأخيرة في الدوري الممتاز، مما جعل مسئولي الزمالك يرغبون في ضم اللاعب.

كما حصد سيحا على  جائزة رجل المباراة في مباراة الإسماعيلي عقب تألقه بشكل كبير خلال الـ90 دقيقة.

في سياق متصل انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق ببرج العرب مساء أمس الجمعة، ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد. وخضع اللاعبون لقياسات بدنية مساء الإثنين، داخل مقر القلعة البيضاء، استعدادًا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأقيمت القياسات البدنية، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني، وتم استكمال القياسات البدنية مساء الثلاثاء القياسات البدنية والفحوصات الطبية، قبل استئناف التدريبات الجماعية، الأربعاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 30 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخوض الزمالك أول مباراة في الموسم الجديد أمام الفائز من البنك الكيني والبن الإثيوبي في الكونفدرالية ذهابًا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب للدور الثاني أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.