السبت 31 اغسطس 2024

الزمالك يتعاقد مع محمود بنتايك من سانت إتيان الفرنسي

محمود بنتايك

ملاعب الهلال31-8-2024 | 20:47

محمد نبيل

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

في سياق متصل أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسميًا مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

تجديد عقد محمد عواد

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.