الأحد 1 سبتمبر 2024

للزوجات.. 7 عبارات رومانسية تجعل شريك حياتك يحبك للأبد

لدوام الحب بين طرفي الزواج

سيدتي1-9-2024 | 02:24

عزة أبو السعود

تتمنى كل امرأة أن تنعم بلهفة شريك حياتها مهما مرت سنوات من زواجهما،.. وهي لا تدرك أن الحب يستمر ويشتعل بعبارات رومانسية تشعر الطرف الأخر بمقدار غرامك..

وفيما يلي نستعرض أهم العبارات الرومانسية التي تساعدك علي إضفاء روح  البهجة والسعادة علي حياتك الزوجية،.. وفقا لما نشر علي موقع " your tango"

- "من فضلك أخبرني كيف حالك"

أن الاطمئنان علي أحوال شريكك من أعظم الهدايا التي يمكن أن تقدمها له في ظل الضغوطات اليومية التي يمر بها، حيث تشعر زوجك بمقدار اهتمامك بحالته المزاجية وما يمر به من ضغوط حياتية، فهذه العبارة الرقيقة  توحي بالاهتمام و تقوي رابط الحب بينكما.

"كيف يمكنني مساعدتك؟"

أن مساعدة الزوجة لزوجها ولبيتها أمر طبيعي ، لكن عندما يسمع الزوج هذه العبارة تجعله يشعر بالاهتمام والحب والانتماء لشريكة حياته، فيمكنك مساعدة زوجك حتى لو بأبسط الأشياء مثل إحضار ملابسه، او إعداد وتجهيز الطعام،  أو منح شريكك بعض الوقت بمفرده، فهذا يساعد علي تقوية العلاقة وتجديد الحب. 

- " أقدر ما تفعله من أجلنا"

عندما يشعر الزوج بالتقدير والامتنان من قبل زوجته له، سوف تزيد مشاعر الحب واللهفة بينهما، الرجل يحتاج إلي المزيد من الاهتمام والتقدير بطبعه، لذلك يجب أن تعبري عن تقديرك لمجهوده وتعبه من أجلك والأبناء،  ما يساهم في دوام الحب بينكما.

- "أحب رؤيتك سعيدًا،.. ماذا يمكنني أن أفعل لإسعادك؟"

أن منح السعادة لشريكك سوف ينعكس عليك بالفعل، فإن الاهتمام والاحتفال بانجازات شريكك سوف يجلب الفرح والسعادة في حياتكم، والخروج معا وتجربة الأشياء الجديدة وممارسة بعض الهوايات المشتركة سوف يعزز هرمون السعادة في المخ.

 - "متى يمكننا قضاء بعض الوقت معًا؟"

أن قضاء وقت جيد بين الزوجين يزيد من مشاعر الحب واللهفة ، لذلك احرصي علي قضاء وقت ممتع  مع شريكك، يمكنكما مشاهدة فيلم المفضل، أو الخروج معا في نزهة، فهذا الوقت الممتع يعزز السعادة الزوجية.

- "حياتي أصبحت أفضل بفضلك، إليك السبب"

عند سماع الزوج هذه العبارة الأنيقة في معناها،  حياتي أصبحت أفضل بسببك، يشعر بالفخر واحترام الذات، فالتقدير والاعتراف بفضل الآخر يزيد من الترابط العاطفي بين الزوجين.

- "إذا كان علي أن أفعل ذلك مرة أخرى، سأختار الزواج منك"

من الكلمات الرومانسية والعبارات الأنيقة  علي القلب أن تخبري زوجك بأنه لو عاد الزمن بك  ألف مرة سوف تختارينه هو لتتزوجيه من جديد، فهذه العبارة الرقيقة لها تأثير عميق على القلب .