الأربعاء 4 سبتمبر 2024

عقب ساعات من طرحها .. حذف أغنية «عسل حياتي» لشرين عبد الوهاب من جميع المنصات

شيرين عبد الوهاب

فن1-9-2024 | 14:43

نوران الرجال

تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند محرك البحث جوجل، بعد حذف شركة روتانا لأغنية عسل حياتي، عقب ساعات قليلة من طرحها،  بسبب الخلافات الشهيرة بين الطرفين في الفترة القليلة الماضية.

والأغنية من تأليف وتلحين عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي، وتتضمن كلمات الأغنية:"الاختيار الصعب انت، والاختيار الأحلى حياتي رحلة، اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها، مريت معاك بكل شيء عانيت، بيك اعتنيت حبيتك الحب اللي معرفوش بشر، سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس."

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

لم تكن تلك المرة الأولى لحذف شركة روتانا أغاني للفنانة شيرين عبدالوهاب خاصة الجديدة، حيث علقت شركة روتانا أن تلك الأغاني هي حقوق ملكية لها قبل فسخ التعاقد مع المطربة.

وكانت قد أرسلت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنذارا لـ شركة روتانا، وطالبت بالتعويض بعد تقديم كل المستندات الدالة على صحة موقفنا القانوني لمنصة «يوتيوب»، وسوف تعود الأغاني من جديد على الصفحة الرسمية.


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثارت الجدل في الفترة الماضية، بسبب خلافات بينها مع الشركة المنتجة «روتانا»، والانفصال عنها بعد دفعها مبلغًا كبيرًا وقدره 8 ملايين جنيه كشرط جزائي لفسخ عقدها مع الشركة.