الأحد 1 سبتمبر 2024

محافظ كفر الشيخ يكلف بسرعة إنهاء طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي

محافظ كفرالشيخ

محافظات1-9-2024 | 15:03

دار الهلال

كلف محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبدالمعطي، بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين بالمركز التكنولوجي وحسن معاملتهم، وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة الرياض؛ للاطلاع على سير العمل وتلقي طلبات المواطنين، وطلبات التصالح في مخالفات البناء، بحضور رئيس مركز ومدينة الرياض وائل فرج، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأشارت المحافظة، بحسب بيان أصدرته اليوم، إلى أن المحافظ استمع إلى شرح توضيحي من مسؤولي وموظفي الشباك للخدمات المتكاملة بالمركز التكنولوجي، حول طبيعة العمل وكيفية استقبال طلبات المواطنين، من خلال خدمات الشباك الواحد، كما استعرض شهادات المتغيرات المكانية من تصالح ومرافق ورخص وغيرها.

كما تفقد المحافظ، إدارات وأقسام الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، للوقوف على سير وطبيعة العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

والتقى المحافظ، بعدد من أهالي مركز الرياض خلال تفقده المركز التكنولوجي، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مكلفًا بإيجاد الحلول الفورية لمشاكلهم والتواصل معهم ميدانيًا، فيما أعرب الأهالي عن سعادتهم بزيارة محافظ كفرالشيخ، ولقائهم والاستماع إلى مطالبهم.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بتقديم التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على بعض مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين، لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.