الأحد 1 سبتمبر 2024

بعد نجاحه على watch it.. مواعيد عرض حالة خاصة على CBC

مسلسل حالة خاصة

فن1-9-2024 | 15:15

نوران الرجال

يترقب الجمهور عرض مسلسل حالة خاصة على شبكة قنوات CBC بعد عرضه على منصة watch it، وهو مسلسل درامي للمخرج عبدالعزيز النجا.

ويعرض  مسلسل حالة خاصة اليوم، على شاشة قناة CBC في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد للمرة الأولى الساعة 3 صباحا، أما الإعادة الثانية في الـ 12 ظهرا، بينما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11 مساء، وتكون الإعادة الأولى في الـ10 صباحا والإعادة الثانية 4 ظهرا، وذلك من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ويحكي  مسلسل حالة خاصة في 10 حلقات حول شاب موهوب يعاني من التوحد يدعى «نديم»، وتكون أمامه فرصة لإثبات نفسه كمحامٍ من خلال التدريب داخل مكتب واحدة من أكبر المحاميات أماني النجار، لكنه يواجه العديد من التحديات الصعبة في رحلته، المسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عبدالرازق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج، حسن أبو الروس، إضافة إلى أحمد طارق ووئام وجدي، تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

وعبر الجمهور عن تحمسه لمشاهدة المسلسل، حيث انهالت التعليقات على المسلسل من  بينها «مسلسل هايل»، «أحلى مسلسل»، «المسلسل تحفة بكل المقاييس».

وثمن  رواد منصات التواصل على أداء الفنان طه دسوقي في المسلسل، ومنها: «ممثل عبقري»، «ممثل شاطر واللي اختارك للدور ده راجل بيفهم إن ورا الضحك والشخصية دي ممثل جامد»، «من أحلى المسلسلات اللي حبتها»، بينما طالب عدد آخر في التعليقات بتقديم جزء ثان من المسلسل: «عايزين جزء ثاني يا طه».