الإثنين 16 سبتمبر 2024

مسؤول سابق في البنتاغون: الكائنات الفضائية موجودة والحكومة الأمريكية تخفي الأمر

الكائنات الفضائية

عرب وعالم1-9-2024 | 16:10

إيمان علي

فجّر لويس إليزوندو، المسؤول السابق في البنتاغون، الذي خدم في الجيش الأمريكي في أفغانستان وأدار مهام مكافحة الإرهاب، مفاجأة صادمة، حينما اعترف أن "دمه تجمد" عندما أبلغه أطفاله عن رؤيتهم كرة خضراء متوهجة تحوم في الهواء بالقرب منهم داخل منزلهم العائلي في ماريلاند خارج واشنطن العاصمة .

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، كانت الكرة ثلاثية الأبعاد "شفافة ومشبعة بضوء أخضر غريب" و"تصرفت وكأنها موجهة بواسطة ذكاء ما"، وتوقفت في الهواء قبل أن تنجرف في ممر وتختفي.

ويقول إليزوندو إنه في مناسبة أخرى رأى نفس الشيء - جسم أخضر متوهج، بحجم كرة السلة و"ذو حواف ناعمة غير محددة" يطفو ببطء من مطبخهم إلى باب غرفة نومه أسفل ارتفاع السقف مباشرة قبل أن يختفي في الحائط، كما رأت زوجته جين أيضًا الصورة لمدة عشر ثوانٍ كاملة كما ظهرت - وهي حقيقة منحته راحة كبيرة نظرًا لأنها "كانت متشككة للغاية بشأن كل هذا".

وأكد المسؤول السابق في البنتاغون أنه أصبح يؤمن بوجود كائنات فضائية وأجسام طائرة مجهولة الهوية زارت الأرض وتحوم بجرأة في سمائنا. فضلًا عن ذلك فإن حكومة الولايات المتحدة تدرك هذا الأمر تمام الإدراك، ولكنها تختار إخفائه عن عامة الناس في أم كل محاولات التستر.

وطرح إليزوندو هذه الادعاءات المذهلة في كتاب جديد صادم بعنوان "وشيك – داخل مطاردة البنتاغون للأجسام الطائرة المجهولة".

وأشاد البعض بهذا الكتاب باعتباره كتابًا ذا أهمية أكبر لأن إليزوندو ليس محققًا هواة مجنونًا في مجال الأجسام الطائرة المجهولة، بل هو ضابط الاستخبارات العسكرية السابق الذي قاد عملية المطاردة.

يزعم الرجل البالغ من العمر 52 عامًا أنه كان رئيسًا سابقًا لبرنامج تحديد التهديدات الجوية المتقدمة (AATIP) التابع لوزارة الدفاع الأمريكية، وأراد أن يخبرنا أنه لم يبدأ في رؤية تلك الكرات الخضراء المضيئة الصغيرة إلا بعد ذهابه للعمل في AATIP وتعرف عليها باعتبارها أحد أكثر أنواع الأجسام الطائرة المجهولة شيوعًا - أو الظواهر الشاذة المجهولة (UAP) - التي يتم الإبلاغ عنها.

وفي رأيه، لم يكن الأمر مصادفة على الإطلاق. فقد أبلغ بعض زملائه عن مشاهدات مماثلة في الأماكن التي يعيشون فيها.

وتساءل إليزوندو: هل كانت هناك "ذكاءات أكثر تقدمًا" تتحقق من البشر الذين كانوا يحققون معهم. لا محالة، أثار كتابه ضجة في عالم الأجسام الطائرة المجهولة الذي قضى عقودًا من الزمان في الكفاح اليائس من أجل أن يؤخذ على محمل الجد. إنه يتمتع بكل الشروط اللازمة ليكون "شاهدًا موثوقًا".

كان لديه تصريح أمني عالي وعمل في وحدة سرية تابعة للحكومة الأمريكية للتحقيق في الأجسام الطائرة المجهولة لمدة سبع سنوات.

ويزعم إليزوندو أن الأدلة على وجود كائنات فضائية مختبئة في مكان واضح، هنا على الأرض، ولكنه يقول إن هذه المعلومات محجوبة عنا من قبل مسؤولين معرقلين في البنتاغون يخشون أن يؤدي الكشف عنها إلى إثارة الذعر الجماعي.

ويزعم أن لقطات واضحة ـ تم الكشف عنها قبل بضع سنوات ـ لأجسام طائرة مجهولة تم التقاطها بواسطة طيارين مقاتلين أميركيين، تثبت أن المركبات الفضائية المتقدمة للغاية كانت تحوم حولنا لعقود من الزمن. والأسوأ من ذلك أن دفاعاتنا الضعيفة نسبيًا عاجزة عن إيقافها.

ويؤكد أن هذه المركبات الفضائية تعمل "بإفلات تام من العقاب في جميع أنحاء العالم منذ الحرب العالمية الثانية على الأقل"، ولديها القدرة "على التحرك بطرق تتحدى معرفتنا بالفيزياء... داخل الهواء والماء والفضاء".

يقول إليزوندو إن الأجسام الطائرة المجهولة تشكل "في أفضل الأحوال قضية خطيرة للغاية تتعلق بالأمن القومي، وفي أسوأ الأحوال، احتمالية تهديد وجودي للبشرية".