الأحد 1 سبتمبر 2024

وزير التموين: مراقبة قوية على الأسعار خلال أيام المعرض.. ولن نسمح بتغيير الأسعار

جانب من المؤتمر الصحفي

اقتصاد1-9-2024 | 20:04

أنديانا خالد

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيكون هناك رقابة بشكل داري على المعرض طوال فترة المعرض، مشيرا إلى أن كان هناك في السابق أسعار أول يوم الافتتاح تختلف عن الأسعار خلال أيام المعرض، وربما تكون بأسعار مرتفعه عن سعر السوق.

وأضاف خلال مؤتمر الصحفي، أنه سيكون هناك زيارات يومية ومتابعة، للتأكد من وجود نسب خصومات للمواطنين، مشيرا إلى العارضين حصلوا على امتيازات أبرزها الأماكن تكون بدون مقابل، بحيث يمكن للعارض تقديم خصومات جيدة للمواطن.

وقال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن معرض أهلا مدارس سوف يقام خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 20 سبتمبر، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بإن يكون هناك معارض دائمة على مستوى الجمهورية طوال العام، لتقديم السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي منعقد بالغرفة القاهرة التجارية، أن المعرض يستهدف تخفيف العباء عن الأسرة المصرية، مشيرا إلى أن المعرض سوف يتضمن على عارضين من كافة شركات المحمول، وأيضا البنوك، وهيئة البريد المصري، كما سيكون هناك أنشطة تناسب الطلاب مثل الكشف الطبي على الأسنان، والبصر.

وأوضح أن المعرض سوف يقام في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، مشيرا إلى أن المعرض سيكون مفتوح للمواطنين من يوم الجمعة 6 سبتمبر على أن يكون يوم الخميس الافتتاح الرسمي.