الإثنين 2 سبتمبر 2024

محمود حافظ: أعتز بدوري في فيلم الممر.. وزوجتي كانت ترافقني التصوير

محمود حافظ

فن1-9-2024 | 22:28

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمود حافظ على أنه لم يتخوف من مشاركته خلال دوره فى مسلسل "عمر أفندى" والذى يعرض خلال الفترة الحالية، موضحاً أن السيناريو قد أعجبه للغاية.

جاء ذلك بعدما صرح الفنان محمود حافظ خلال مداخله هاتفية ببرنامج تفاصيل والتي تقدمه الإعلامية نهال طايل، وذلك عبر فضائية صدى البلد 2" قائلاً" المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني.

وأضاف الفنان محمود حافظ فى حديثه قائلاً " فى بدايتى كان هناك مصوراً اشعرنى بالاحباط لذلك كنت بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية وذلك في بدايات الفنية، موضحاً أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

وأوضح الفنان محمود حافظ، بأنه قال لزوجته يوم زفافهما سوف يتركها بسبب تصوير فيلم الممر" ولكنها تقبلت عمله، وكان ردها كالتالي "أتكل على الله وشوف شغلك"، وبعدها ذهبت للوكيشن التصوير وكانت زوجتي ترافقني خلال وقت التصوير.

واختتم الفنان محمود حافظ حديثه خلال التصريحات قائلاً" أن السوشيال ميديا تعتبر سلاح ذو حدين فمنها الأمور الكويسة ومنها عكس ذلك، بالإضافة إلى الأمور الكثيرة التي تحدث من حولنا، مثلما حدث مع الفنان محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين".

يذكر أن برنامح "تفاصيل" تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

يذكر أن شارك الفنان محمود حافظ خلال فيلم "الممر" والذى يتناول قصة من قصص بطولات الجيش المصرى، ويتضمن قضايا إنسانية وعاطفية وإنسانية.

ويشارك في فيلم "الممر" مجموعة من ألمع نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد عز، أحمد رزق، أحمد فلوكس، إياد نصار، أحمد صلاح حسنى، أمير صلاح الدين، أسماء ابو اليزيد، محمد فراج، محمد الشرنوبى، ألحان المهدى، محمد جمعة، هند صبرى، محمد حافظ، كريم العميرى.