الإثنين 2 سبتمبر 2024

محمود حافظ: خالد يوسف مخرج مهم.. ومحمد رمضان «نمبر وان»

محمود حافظ

فن1-9-2024 | 22:36

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان محمود حافظ خلال تصريحات له بأن الفنان محمد رمضان هو "نمبر وان" وموضخا أن حديثه جاء خلال لقاء صحفي، وحينها كان يعرض مسلسله الأخير "جعفر العمدة، والذى عرض خلال الماراثون الرمضاني 2023، لذلك أشار إلى أن المسلسل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً لذلك يستحق هذا اللقب.

جاء ذلك بعدما صرح الفنان محمود حافظ خلال مداخله هاتفية ببرنامج تفاصيل والتى تقدمه الإعلامية نهال طايل، وذلك عبر فضائية صدى البلد 2" موضحاً " أن خالد يوسف مخرج مهم جدا لأنه بيخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج"، لذلك قدرنا نحقق نجاح كبير من خلال الفيلم، وأكيد بسبب وجود مخرج ناحج.

واختتم النجم محمود حافظ حديثه مشيراً إلى أنه لا يوجد خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم "البلدوزر" الذى تشارك معا، معقباً :"أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير وأشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا".

يذكر أن برنامح"تفاصيل " تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ، ويعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

ويشارك الفنان محمود حافظ بجانب الفنان أحمد العوضى خلال الفيلم السينمائي الجديد بعنوان الاسكندراني والذى عرض فى يناير الماضي لهذا العام 2024 والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من قبل الجمهور والذى حصد على شباك التذاكر محققاً إيرادات كبيرة.

وشارك خلال فيلم الاسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضى مجموعة كبيرة من نجوم الفن كلا من الفنانة زينة، محمود حافظ، والفنان بيومى فؤاد، والفنان حسين فهمى، وايضا الفنان صلاح عبد الله، وخالد سرحان، وانتصار، وأيضاً محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج خالد يوسف.