الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

فريد النقراشي يعلق على بيع أعماله بأحد الأسواق: التاريخ في الروبابيكيا

فريد النقراشي

فن2-9-2024 | 11:13

ياسمين محمد

عبر الفنان فريد النقراشي عن غضبه الشديد، من ييع أعماله في سوق للروبابيكيا.

ونشر فريد النقراشي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من أحد أعمله الفنية، معلقا عليها: «النهاردة واحد بعتلي على الخاص الصورة دي، وقالي اتفاجأت بصورتك دي على الرصيف بتتباع في احد الأسواق».

وأضاف النقراشي:«على فكرة دي صورتي من فيلم المشتبه، آدي يا سيدي تاريخ الواحد بيتباع رووووبابيكيا».

وتفاعل الجمهور مع فريد النقراشي في التعليقات، فقال أحدهم: «على فكرة السوق دا بيبيع الحاجات القيمة بأسعار عالية دا تراث"، وقال آخر: “دا شرف أنها تتداول في الأسواق”، وتابع ثالث: “يا أستاذنا اللي بيتباع دا ما اسموش روبابيكيا/ اسمه التاريخ».

الجدير بالذكر أن فريد النقراشى قدم عددا من الأعمال الفنية والمسرحية المهمة، ولعل من أبرز أعماله مسلسلات: العار، وساحرة الجنوب، وولاد ناس، ونصيبي وقسمتك، والكبير أوي 4، وراجل وست ستات 7، كما شارك في بعض الأفلام الدينية المسيحية، بأدوار البطولة مثل: فيلم «نسر البرية وضيف من السما» وقدم فى السينما أيضا أفلام: «ضغط عالي، عمود فقري، مستر أند مسيز عويس، قبل الربيع، عائلة ميكي، المشتبه، قص ولصق، ديل السمكة».

 كما أن له مؤلفات عدة، مثل: كتاب «الجسد المقدس»، وكتاب «أعماق روحية لنسر البرية»، وكان أخر أعمال فريد النقراشي مسلسل «شغل عالي» مع فيفي عبده وشيرين رضا عام 2022 كما قدم في نفس العام مسلسل «وجوه» مع الفنانة حنان مطاوع.